صباغ الفيصليه والضاحية الدمام

 صباغ الفيصليه الدمام

يوفر لكم صباغ الفيصليه والضاحية الدمام باقة متنوعة ومتميزة من التصميمات والديكورات العصرية المناسبة لكافة الأذواق، كما يمتلك صباغ الفيصليه العديد من الألوان الراقية والبسيطة والمريحة للعين وذلك لأننا نعلم أن الكثير من الأشخاص لا يفضلون الألوان المزعجة التي تثير الأعصاب.

لديه كتالوج من الألوان والتصميمات المتنوعة ليقوم العميل باختيار ما يريد من بينها، بالإضافة إلى أنه متمكن من تنفيذ أي تصميم يرغب به العميل خارج الكتالوجات الخاصة به، كما أن لديه خبرة تزيد عن ١٥ عامًا مما يمكنه من معالجة الشقوق الموجودة في الجدران باحترافية وتغيير الألوان والتعديل عليها.

صباغ الضاحيه الدمام

يقدم صباغ الضاحيه خدماته في صباغ الجدران وتركيب ورق الحائط كما أن لديه فريق عمل متميز ومتخصص في القيام بكافة أعمال الصيانة وتنفيذ أعمال الدهانات بجودة عالية وألوان وتصميمات راقية وأنيقة، حيث يحرص صباغ الضاحيه على توفير كافة أنواع الدهانات المستوردة المقاومة للماء والاشتعال والعوامل الجوية وذلك حرصاً منه على تقديم أفضل جودة للعملاء.

كما يقدم خدمة تركيب ورق الجدران باستخدام غراء أصلي من أفضل الأنواع بالإضافة إلى أنه يقوم بمعالجة تشققات الحائط والتخلص من الخدوش بطريقة فعالة.

ولا تقتصر خدمات صباغ الضاحيه على تنفيذ أعمال الدهانات فقط، بل يقوم بتركيب الجبس بورد والباركيه بالإضافة إلى المداخن والشفاطات والسيراميك وغيرهم.

مميزات صباغ الدمام

  • يحرص على استخدام أفضل أنواع الدهانات والخامات المستخدمة في أعمال الطلاء.
  • لديه تصميمات عصرية فريدة لا مثيل لها.
  • تركيب الأسقف والجدران باحترافية لتكون ناعمة ملساء.
  • يقوم بتركيب ورق الحائط والذي يعد من أفضل البدائل للدهانات التقليدية.
  • يوفر الديكورات الخشبية وبدائل الخشب بتصميمات عصرية للأشخاص الذي ترغب في التمييز.
  • يقوم بصبغ الأبواب الخشبية والشبابيك وذلك باستخدام أنواع الطلاء المخصصة لها.

للتواصل 0507074618

صباغ الحزام الذهبي

صباغ حي المزروعيه